الخميس، 15 سبتمبر 2011

الجرح في قلبي تداويه الأيام

في دآخلي نهر من الهم جاري
آضحك ولحن الحزن بالصدر معزوف
ودمعي حبسته لا يبين آنهياري
كل شي في عيوني لكِ يبوح
البعد والحرمان ماعاد ينطاق
ما كنت آفكر في فراقك دقيقة
آه آه .. آهات
كفي على خدي
آغفى لي شوي وآفز ونوح
آضرب بيدي من الضيقه
ومن القهر آكتب آحزاني
آون ونات الحسر
كانه على قلبي جبل
عليها انوح وآهل عبراتي
ياقلب كانك للحزن مخلوق
يكفي تبقى في تحديك
ما كنت آحسب اللي يحب يعرف النوم .. لكن معك النوم ما يعرف الحب
صعبة بعيني اشوف الحلم ينداس
كاني اطفي بدموعي نار
والزمن صار ضدي واحتوى دربي المصايب
للزمن حكمة غريبة
وياكثر من ضيع الفرصة وهي فرصة ثمينة
تركتي لي من بعد اشياء جميلة .. واصبر لو ان الصبر ما عاد ينطاق
على كثر ما اصبر على كثر ما اشتاق
واكتب لك ِ ..
ادا انا اخطيت الا ليت الخطا قتلني قبل ما اخطي عليك
تدري .. آحبك 8 سنين من عمري
وانا ما تمنيت كلمة احبك
تمنيت بالدموع الحين تفهمي حبي والآمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق