الجمعة، 23 سبتمبر 2011

تعبت من مناجاة نفسي بها كل ليله

ها أنا أتقدم خطوات نحو عالم .. لن اقول مظلم ولا مجهول ولا غريب تحدث فيه المعجزات
أنه عالم من نوع خاص
تخيل معي ولو لمرة !!
أنك في هدا العالم تقلب نظرتك يمين وشمال فلا ترى الا حروف وكلمات متقطعة
عالم لا وجود فيه لوجوه بشرية تشاركني همومي
عالم سر وجودي فيه هو صبري
انا دالك الغريب الذي تاهت به الطرقات
تعبت من الدوران حول نفسي بهدا العالم الغريب والعجيب
أتمنى لو ان اجهل طريقة مسك القلم
وأرى الحروف طلاسم لا معنى لها
والاوراق اكورها بيدي وارميها في اقربة سلة للنفايات
ما أجمله من شعور حينما أحس انه لا بقايا لي بين الصفحات
ولم يعد هناك أسرار تعودت دفنها في صفحاتي البيضاء
هل سيكون لرحيلي معنى ..؟
وهل ساصاب بالنوبات خلال خروجي من العالم الدي اعتدت عليه ..؟
وهل ساخسر ام ساندم .. فلكل منهما موجعه الخاص بي ..؟
وهل جراحي ما تزال تنزف دما يدلكم عن نقطة ضعفي ..؟
فهل ياترى ادخل واختبى هناك واصعد دالك الدرج ..؟
ام التجىء الى توليد الكره والحقد واتناسى كل شي
تكبلت الحيرة عليي .. وعجز يوصف لساني وقلة الحيلة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق